منتدى عرب ملم

منتدى عرب ملم - لتعريف و شرح شركة التسويق الشبكي L&E COSMETIQUE

الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخولfacebook

شاطر | 

عالم المسنجر هو عالم خيالي مخفي غريب خاصة عندما يدور بين جنسين مختلفين

كاتب الموضوعرسالة
andreas
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

ذكر
السمك عدد المساهمات : 35
المدينة : قلب أحبني
نقط التميز :
22 / 10022 / 100

مُساهمةموضوع: عالم المسنجر هو عالم خيالي مخفي غريب خاصة عندما يدور بين جنسين مختلفين   الجمعة 21 نوفمبر 2008 - 11:38

اقرأو القصة و جوابها

السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي الطيبون
أنا فتاه فلسطينية عمري 19 سنة وانا تربيت في بيت طيب ولكنه مبعثر قليلا ان ابي انسان طيب ولكنه لا يعيل بيتنا وامي أمراة رائعة جدا وحنونة وصبورة ولكنها عصبية وهي التي تعيل البيت واخي الوحيد عمره 15 سنة وهوه شب مراهق وانا في هذا البيت لا اكلم احد ولا اخبرهم عن مشاعري ومشاكلي النفسية والعاطفية لذا جئت اليكم راجية ان تساعدوني بهذه المشكلة ..
اولا انا فتاة مؤمنة حبي الحقيقي هوه حب الله وانا محجبة ايضاً افتخر بحجابي .. قبل شهرين تقريباً تعرفت عن طريق المسنجر بالصدفة الى شاب عمره 21 سنة مع العلم اني لا اكلم على المسنجر شباب الا بعض القريبات والصديقات ولكن لا اعلم كيف اتى هذا الميل عندي وتعرفت عليه يوماً بعد يوم اصبحت ارتاح بالتحدث اليه وهوه ايضاً انه انسان رائع ومؤمن وغيور على بنات دينه فأحببنا بعضنا البعض وهوه ايضاً مثلي لا يكلم البنات فقد تأكدت من هذا الشي عدة مرات ومن عدة اختبارات فأصبح يطلب مني رقم الموبايل وانا ارفض ان اعطيه اياه لان اخلاقي وعلمي وادبي لا يسمحان لي ان اكلم شاب على الموبايل ولاني تربيت على هذا المنهاج .. بعد شهر من الترجاة يعني تريدون الصراحة لقد قتل نفسه من كثر ما طلب الرقم الموبايل وانا بدأت اشك اني احبه فأنغلب على امري واعطيته الرقم .. فأصبح يكلمني كل يوم ولا تعرفون كم هوه طيب ونبيل وشهم واخلاقه عاليه ولغاية الان انا اقول انه انسان رائع واخلاقه رائعة واصبحنا نحب بعض وقد اتفقنا على عدة امور وانا اصبحت اسعد انسانة في الكون ولكن قبل 3 ايام كانت لي حفلة بالكلية التي اتعلم بها وقد سألني قبل ان اذهب ماذا ارتديت فقلت له تنورة طويلة ومسترة ولكن عندما عرضت صور الحفلة على موقع يخص ببلدنا اكتشف انني كنت ارتدي بنطلون طويل وفوقه تنورة قصيرة لعند لركبة اي انني كذبت عليه وانا بصراحة اول مرة بحياتي بكذب كذبه وهوه عنجد كذبه تافهة ومش مستاهله الا انه زعل مني ورفض ان يكلمني وقال لي والله اني احبك جدا ولكن هذه الكذبة هي اخر علاقتنا وقطع علاقتي بهـ والان انا حائرة ونادمة لاني كذبت عليه ولكن اريد ان اسال اين التسامح بالحب؟؟ واين طيبة قلبه وحنانه ؟؟ لماذا اختفى مرة واحدة؟ ولماذا تركني لهذا السبب ؟؟ ولماذا نسي الاشياء الطيبة والجميلة والعز والمودة والحب الذي بيننا لمجرد هذه المشكلة الصغيرة ؟؟ لقد جرحني كثيراً بهذه الفعلة وبصراحة انا اشك انه لم يحبني لانه لو كان يحبني لما تركني مجروحة فقد اصبحت لا اثق بجنس ادم ابداً
اهذا هوه الحب عند جنس ادم ؟؟
ساعدوني ماذا افعل
رغم ان كرامتي لا تسمح لي ان اكلمه او اتصل به مرة اخرى
ولكم جزيل الشكر

الجواب
اجابتها احدى اخواتها ...نعم الاخوة في الله

لا أظن أنك مجرد فتاة : أنت فتاة واعية قوية متصلة بالله تعالى ،،

عزيزتي عليك أن تعلمي أن

عالم المسنجر هو عالم خيالي مخفي غريب لأبعد الحدود خاصة عندما يدور بين جنسين مختلفين

،،،،

نضيف شخصا بطريق الصدفة أو بطريقة ما

ثم نتعلق به بشدة وننتظر كلمة بلهفة وكأن الكون يدور حولنا فقط

مشاعر خيالية متدفقة ، تبتسم ابتسامة خبيثة حينما ترانا نصدق كل مافيها ونعيشه ،،

ثم يتولانا الله برحمته وينقذنا قبل نغرق بعنف داخل هذه المشاعر !

وكل مايأتي من هذا الطريق يكون خيالا عنيفا ،، أو ،، واقعا مريرا بعد انتهاء الخيال ،،

لذلك أظن أن الشاب عندما أصبح موضوعكما على أرض الواقع ورأى الصور وتحدث معك
انتقل من عالم الخيال إلى عالم الواقع الذي لم يكن يتوقعه أو لم يرد أن يقع فيه حقا ،،

ربما هكذا هي القصة ، لأن القصص في عالم المسنجر والإنترنت متشابهه نوعا ما

المهم : في قصتك بما أن الموضوع وصل إلى هنا

لا تتصلي بهذا الشخص ،،

ولا تردي عليه إذا اتصل إلا بعقلك ووعيك وبكلمات واضحة مقتضبة

اعلمي أنك لست مجرد فتاة يتحدث معها متى شاء وكيفما يكون

أنت شخصية مستقلة واعية فاهمة قوية تديرين أمورك بشكل ممتاز ولا ينقصك شيء

إن أحب أن يسير في الطريق الصحيح معك عن طريق الأهل ويكمل مشواره بطريقة صحيحة حياه الله

وإن لم يرغب بذلك ففي أمان الله ،،

وتأكدي إن كنتي تريدينه حقا وكان فعلا صالحا و يستحقك فهذه هي الطريقة الفعالة والصحيحة ،،

نحن بحاجة لفتيات واعيات يحكمن عقلهن قبل القلوب ،،،

،،،،

تقبلي تحيتي ،، نحن في خدمتك ...
ahdo
اداري سابق
اداري سابق

ذكر
السرطان عدد المساهمات : 689
المدينة : tanger
نقط التميز :
100 / 100100 / 100

مُساهمةموضوع: رد: عالم المسنجر هو عالم خيالي مخفي غريب خاصة عندما يدور بين جنسين مختلفين   الثلاثاء 25 نوفمبر 2008 - 14:29

نحن بحاجة لفتيات واعيات يحكمن عقلهن قبل القلوب ،،،

اكيييييييييييييييد اكييييييييييد

bouchramimi
مشرفة الرسائل القصيرة للجوال
مشرفة الرسائل القصيرة للجوال

انثى
الثور عدد المساهمات : 350
المدينة : missour
نقط التميز :
85 / 10085 / 100

مُساهمةموضوع: رد: عالم المسنجر هو عالم خيالي مخفي غريب خاصة عندما يدور بين جنسين مختلفين   الجمعة 15 مايو 2009 - 5:42

موضوع رائع

عالم المسنجر هو عالم خيالي مخفي غريب خاصة عندما يدور بين جنسين مختلفين
صفحة 1 من اصل 1